دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-22

آرسنال يدخل على خط صفقة جاندوجان

الراي نيوز  - كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، عن اهتمام مفاجئ من جانب أحد عمالقة البريميرليج، بضم الألماني إلكاي جوندوجان قائد مانشستر سيتي، هذا الصيف.

وينتهي عقد جوندوجان مع السيتيزنس بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق رسمي بشأن التجديد حتى الآن، حيث ارتبط اسمه بقوة، مؤخرا، بالانتقال لصفوف برشلونة في صفقة حرة.

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فقد انضم آرسنال لسباق التعاقد مع جوندوجان.

وأضافت الصحيفة، أن الجانرز على استعداد لبذل قصارى جهدهم من أجل ضم جوندوجان، مشيرة إلى أن المدرب ميكيل أرتيتا هو أكثر شخص مهتم بحسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أرتيتا يعتبر جوندوجان البديل الأفضل للسويسري جرانيت تشاكا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وبات قريبًا من الرحيل.

وسبق وأن عمل أرتيتا وجوندوجان سويًا، خلال تواجد مدرب آرسنال كمساعد لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

ويسعى آرسنال لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، خاصة مع تأكد عودته لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

كووورة
عدد المشاهدات : ( 1262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .